مصروي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج العاب كليبات وكل شيى

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

حصــرياًأسامه منير انا والنجوم وهواك متجددبأستمرار

كاتب الموضوعرسالة
hassan
المدير
المدير
hassan

المزاج اليوم : حصــرياًأسامه منير انا والنجوم وهواك متجددبأستمرار Loves
مهنتي : حصــرياًأسامه منير انا والنجوم وهواك متجددبأستمرار Engineer
هوايتي : حصــرياًأسامه منير انا والنجوم وهواك متجددبأستمرار Swimming

حصــرياًأسامه منير انا والنجوم وهواك متجددبأستمرار Empty
مُساهمةموضوع: حصــرياًأسامه منير انا والنجوم وهواك متجددبأستمرار   حصــرياًأسامه منير انا والنجوم وهواك متجددبأستمرار Icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 6:52 am

[size=21][size=24][size=21][size=21]معلومات عن الاذاعىأسامه منير

حصــرياًأسامه منير انا والنجوم وهواك متجددبأستمرار Adz18x

الإسم :أســــامة مــــنير
اللقب : ملك الرومانسية * فارس الرومانسية
المهنة : مذيع فى Nogum Fm
إسم البرنامج : أنا والنجــــوم وهــــواك
إيميل البرنامج
: -تم حذف االبريد بواسطة الادارة _برجاء الالتزام بقوانين المنتديات مع الشكر _الادارة.
SMS 6162
الحالة الإجتماعية :متزوج وعنده ( يوسف و نائل)
المؤهل :ليسانس أداب قسم إجتماع
تاريخ الميلاد:25/2/0000
العمر : فى سن النضج وهو السن الذى يمكن أن نكون فيه أصحاب أنا وجمهورى (عن لسان أسامة منير
)
بدأ العمل وهو فى الثانوية العامة ليس حباً فى الفلوس أو أن حالته الإجتماعية لم تكن على ما يرام , ولكن لأنه يحب التجربة والعمل فهو إنسان إجتماعى جداً وبيحب يسمع الغير جداً ويقول أن السمع علمه أكثر من القراءة أيضاً الزمن والتجارب وربط الأمور مع بعضها لا يعتبر نفسه رجل دين أو مصلح إجتماعى إنما هو شخص عنده قدرة على التواصل مع الآخرين وبيحب يشاركهم مشكلهم ويساعدهم فى إيجاد الحل ومن رأيه أن الحب جميل جداً وهبة من عند الله فلا نسئ إستخدامه .وبالنسبة للشجن اللى فى صوته بيقول أسامة كل إنسان على وجه الأرض عبارة عن تركيبة مشاعر بنسب متغيرة لا أنكر أن عندى حزن وشجن فى بعض الأشياء ولكن لدى نسبة كبيرة من الفرح أنا إنسان بعشق الجد والضحك ولكن فى بعض الأوقات الحمل والمسئولية تضع على صوتى هذا الشجن...

[/size]
[/size]

لتحميل حلقه الحب فى سن مبكر 25/06/2008 الروابط داخل ملف تكست --- >
إضغط هنا اوإضغط هنا

لتحميل حلقه مفتوحه من القلب للقلب[10] 22/06/2008 الروابطداخل ملف تكست --- > إضغط هنا او إضغط هنا

لتحميل حلقهالاجتهاد فى الحب 17/06/2008 الروابط داخل ملف تكست --- > إضغط هنا او إضغط هنا

لتحميل حلقهمفتوحه من القلب للقلب[09] 15/06/2008 الروابط داخل ملف تكست --- > إضغط هنا او إضغط هنا

لتحميل حلقهالاحســــاس بالامـــان 10/06/2008 الروابط داخل ملف تكست --- >إضغط هنا او إضغط هنا

لتحميل حلقه مفتوحه من القلب للقلب[08] 08/06/2008 الروابط داخل ملف تكست --- > إضغط هنا او إضغط هنا

لتحميل حقله الرومانسيه والظروف الاقتصاديه 03/06/2008 الروابط داخل ملف التكست --- > إضغط هنا اوإضغط هنا

لتحميل حلقه مفتوحه من القلب للقلب[07] 01/06/2008 الروابطداخل ملف تكست --- > إضغط هنا

حصــرياًأسامه منير انا والنجوم وهواك متجددبأستمرار 2yv53kh
[/size]
https://masr.yoo7.com

حصــرياًأسامه منير انا والنجوم وهواك متجددبأستمرار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-