برامج العاب كليبات وكل شيى
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أحمد مصطفي يعلن استقالة لجنة الكرة بالزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 130
العمر : 26
المزاج اليوم :
مهنتي :
هوايتي :
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: أحمد مصطفي يعلن استقالة لجنة الكرة بالزمالك   الأحد يناير 27, 2008 2:37 pm

أحمد مصطفي يعلن استقالة لجنة الكرة بالزمالك




قدمت لجنة الكرة بنادي الزمالك¡ استقالتها في اجتماعها أمس¡ والذي ضم حمادة إمام وأحمد مصطفي وحسين السيد¡ فيما تغيب طه بصري لاجتماعه في التوقيت نفسه مع مسؤولي نادي الاتحاد السكندري للاتفاق علي جميع التفاصيل الخاصة بتوليه مسؤولية قيادة الفريق الأول.
واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها الدور الذي قامت به خلال الفترة الماضية¡ وانحصر في ترشيح بعض الأسماء لضمهم إلي صفوف الفريق الأول¡ علي رأسهم محمد عبدالله وأمير عزمي مجاهد وجدوين مهاجم الهلال السوداني ومحمد كوفي لاعب بتروجيت وعبدالرحمن محيي لاعب الترسانة ولاعب وسط نيجيري¡ بالإضافة إلي لاعبين تعهد ممدوح عباس بضمهما.
وأكد أحمد مصطفي أن اللجنة قرت الابتعاد في هذا التوقيت بعد أن شعر أعضاؤها بأنهم تحولوا إلي مجرد «ديكور» دون أن يكون لهم أي دور فعلي¡ خاصة في ظل عدم الالتفات إلي توصياتهم.
وأكد مصطفي أن اللجنة رفضت استمرار الهولندي رود كرول في قيادة الفريق بعد استمرار سوء الأداء والنتائج وتكرار الأخطاء نفسها دون أن تظهر له أي بصمة مع الفريق حتي الآن.
وشدد علي أن المرحلة المقبلة تتطلب إعادة بناء للفريق بعد تضاؤل الفرصة في الفوز ببطولة الدوري¡ وأن كرول لا يصلح لهذه المرحلة¡ مشيراً إلي أنهم عرضوا وجهة نظرهم علي مجلس الإدارة¡ لكنه لم يستمع لهم وقرر الإبقاء علي المدير الفني.
من جهة أخري¡ أغلق ممدوح عباس¡ رئيس النادي¡ ملف رحيل كرول¡ وأكد تمسكه باستمراره حتي نهاية الموسم¡ مشيراً إلي أنه لا يتحمل مسؤولية سوء النتائج¡ وإنما اللاعبون الذين لا يقدرون حجم المسؤولية وشرف ارتداء الفانلة البيضاء وأنه إذا استجاب لطلبهم فسيتم تغيير جهاز فني كل أربعة أشهر.
ومن المنتظر أن يعقد يحيي مصطفي كمال حلمي اجتماعاً باللاعبين الكبار قبل عودتهم إلي التدريبات¡الأربعاء المقبل¡ للتعرف علي مشاكلهم وأسباب تدهور النتائج والمستوي¡ كما ستتم مناقشة تقرير الهولندي رود كرول عن الفترة الماضية¡ وتوقيع غرامات مالية كبيرة علي اللاعبين الذين سيدينهم التقرير.
كان ممدوح عباس¡ رئيس النادي¡ المتواجد في إسبانيا قد أصر علي تأجيل اجتماع مجلس الإدارة لتفويت الفرصة علي بعض أعضاء المجلس الذين تبنوا وجهة نظر لجنة الكرة برحيل كرول.
وعلمت «المصري اليوم» أن الاتجاه هو ضم أحد المدربين المعروفين للجهاز الفني ليشغل منصب المدرب العام¡ فيما يتولي أيمن منصور مهام مدير الكرة فقط¡ ويعد محمود سعد أقوي المرشحين للمنصب¡ حيث سبق وشغل قبل قرار الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني السابق باستبعاده¡
وكذلك إسماعيل يوسف المدير الفني لفريق الجونة¡والذي يحظي بتأييد كرول¡ إلا أن إدارة ناديه متمسكة باستمراره¡ وأشرف قاسم المدير الفني للمنصورة وذلك أملاً في أن ينجح المدرب الجديد في إعادة تقريب وجهات النظر بين المدير الفني واللاعبين¡ وإعادة الانضباط للفريق مجدداً.
من جانب أخر¡ طلب الهولندي رود كرول مد إجازته لقضاء أعياد الكريسماس في شرم الشيخ¡ علي أن يتولي أيمن منصور قيادة مران الفريق الأربعاء المقبل. علي صعيد مختلف أرجأ المجلس الرد علي عرض النجم الساحلي لشراء وسام العابدي إلي ما بعد بطولة أمم أفريقيا غاناً ٢٠٠٨ أملاً في زيادة المقابل المادي¡ حيث سيشارك اللاعب مع منتخب بلاده في البطولة. الجدير بالذكر أن الزمالك اشتري اللاعب في صفقة بلغت قيمتها ٦٠٠ ألف دولار.




المصري اليوم0 Comments
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://masr.yoo7.com
 
أحمد مصطفي يعلن استقالة لجنة الكرة بالزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصروي :: الاخبار :: الاخبار المصريه-
انتقل الى: