برامج العاب كليبات وكل شيى
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أمير عبدالحميد يصرخ: زهقت من «دكة الاحتياط» ومستعد للانتقال للزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 130
العمر : 26
المزاج اليوم :
مهنتي :
هوايتي :
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: أمير عبدالحميد يصرخ: زهقت من «دكة الاحتياط» ومستعد للانتقال للزمالك   الأحد يناير 27, 2008 2:34 pm


ضرب أمير عبدالحميد حارس الأهلي الرقم القياسي في الصبر بملاعب كرة القدم.. رغم صداقته الوطيدة بدكة البدلاء¡ فإنه اللاعب الوحيد الذي أجبر الجماهير والنقاد علي الاعتراف بأحقيته في حجز مكان أساسي بتشكيل فريقه¡ ويكفي أنه خلال المباريات القليلة التي لعبها علي مدار السنوات الماضية أثبت كفاءته وكان عند حسن الظن به.. لا يختلف اثنان علي دماثة خلقه واحترام زملائه وجهازه الفني.
اتهموه مؤخرا بالهروب من «دكة البدلاء» لمباراة فريقه الأخيرة أمام بلدية المحلة في الدوري العام.. ورغم التزامه الصمت طوال الفترة الماضية وحرصه الدائم عل عدم إثارة أي مشكلة حتي لا يتهم بافتعال الأزمات¡ خصوصا بعد الفترة العصبية التي مر بها الفريق عقب خسارته النهائي الأفريقي¡ لكن يبدو أن الكيل قد فاض به¡ خصوصا مع كثرة الشائعات غير الصحيحة حوله فكان هذا الحوار المثير الذي كشف فيه الكثير من الحقائق حول موقفه من الفريق.
* بداية.. ما حقيقة ادعائك الإصابة قبل لقاء البلدية للهروب منه¿
ـ الحقيقة كلها عند علاء ميهوب مدرب الفريق¡ فقبل الإعلان عن التشكيل الأساسي شعرت ببعض الألم في العضلة الخلفية¡ وطلبت من ميهوب إبلاغ الجهاز الفني بها¡ وبالمناسبة أنا لم أحصل علي راحة مثل باقي زملائي عقب مباراة البلدية لارتباطي ببرنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل لأكون مستعدا لمباريات الكأس التي سأشارك فيها.
* إذن بماذا تفسر الكلام الذي تردد¿
ـ لا أعلم¡ وقد قلت لك الحقيقة وميهوب شاهد عليها وإذا كان كلامك صحيحا بأنني ادعيت الإصابة لعدم الدفع بي في المباراة أساسيا لكان من الأحري بي الانتظار لحين الإعلان عن التشكيل أولا قبل اتخاذ أي رد فعل¡ وأعتقد أن الجميع يعلم أخلاقياتي¡ وأنني لم أتعمد الهروب من أي مواجهة حتي في أحلك الظروف التي مررت بها¡ ثم لماذا أنا تحديدا الذي تم اتهامه بهذه التهمة وقد سبق لوائل جمعة أن اشتكي قبل إحدي مباريات الأهلي والزمالك من وجع في أسنانه¡ ولم يدخل التشكيل بسببها وكذلك الأمر بالنسبة لمحمد بركات قبل لقاء برشلونة الودي¡ فلماذا لم تتردد الشائعات حولهما¿ وهل كانا يدعيان الإصابة أيضا¿
* ربما بسبب موقفك من المشاركة في المباريات¿
ـ دعني أخبرك أمرا مهما قد لا يعرفه الكثيرون¡ المنظومة الإدارية بالأهلي قوية للغاية ولا يوجد أي لاعب مهما كان شأنه يستطيع أن يلوي ذراع النادي¡ أو يحاول التمرد عليه بهذه التصرفات¡ وأنا شخصيا ابن من أبناء النادي¡ وقد تربيت علي مبادئه منذ كنت ناشئا في قطاع الناشئين حتي تم تصعيدي للفريق الأول موسم ٢٠٠٠/٢٠٠١¡ وصدقني اللاعب الذي شرب من مبادئ الأهلي لا يمكنه أن يخون الثقة الممنوحة له أبدا مهما حدث.
* بصراحة ألا تشعر بالغضب لعدم الدفع بك في المباريات الأساسية¿
ـ بالتأكيد فأنا بشر والغضب شعور طبيعي.. وأكون كاذبا إذا قلت لك إنني راض أو سعيد بوضعي الحالي مع الفريق واستمرار بقائي علي دكة البدلاء.
* ألم تحاول التوصل لحل مع المدير الفني لتلك المشكلة¿
ـ حاولت معه مراراً لكن يبدو أنه لا حياة لمن تنادي.. وللعلم أنا لا أطلب المستحيل أو أطلب إزاحة عصام الحضري واستبعاده من المباريات¡ لكن هناك مباريات في الدوري تكون غير مهمة وسهلة¡ وإذا شاركت فيها لن تؤثر بالسلب علي الفريق¡ وهذا سيفيد الفريق كثيرا فلابد من أن يملك الجهاز الفني بدلاء أقوياء ومتميزين¡ وهذا لن يحدث إلا من خلال اكتساب حساسية المباريات الرسمية¡ فمهما اجتهدت في التدريبات اليومية فلن تكون كافية.
* يقال إن عصام الحضري يرفض تماماً فكرة الجلوس احتياطيا.. فما تعليقك¿
ـ إذا كان عصام مصمماً علي عدم الجلوس احتياطيا.. فأنا أيضا مصمم علي موقفي وأرفض استمرار وضعي بهذا الشكل.
* وفكرة سياسة الدور بينكما¿
ـ أرفضها كليا من حيث المبدأ.
* ألا تراه غريبا بعض الشيء¿
ـ إطلاقا فأنا واثق تماما من قدراتي.. فقط يعطوني الفرصة¡ كما أن سياسة الدور بالنسبة لحراس المرمي فاشلة عند تطبيقها عمليا وغير معترف بها في الأندية الأوروبية.
* ما حقيقة علاقتك بعصام الحضري¿
ـ علي ما يرام مثل علاقتي بكل زملائي بالفريق¡ لكن للأسف الشديد هناك من يحاول افتعال الأزمات بيننا دون أي أساس من الصحة¡ والكل يتحدث عن السلبيات فقط ويتناسي الإيجابيات¡ ورغم أننا نفينا صحة هذه الشائعات المغرضة¡ فإن البعض لايزال يهوي الوقيعة بيننا.
* ما سر تعاطف الجماهير الأهلاوية والنقاد معك¿
ـ لأنهم جميعا متأكدون من أنني علي حق¡ وأنني من المفروض أن أحصل علي فرصتي وأشارك في المباريات.
* والحل من وجهة نظرك¿
ـ أعتقد أن الفترة المقبلة وتوقف الدوري سيكون فرصة جيدة لي من أجل التفكير بهدوء وجدية في مستقبلي فأنا لن أقبل باستمرار هذا الوضع ولابد من حل.
* هل لمسألة السن علاقة بإصرارك علي اللعب أساسيا¿
ـ إطلاقا فأنا أسمع هذا الكلام في وسائل الإعلام¡ حيث يقولون إن أمير مصر علي المشاركة أساسيا¡ لأن العمر يمر به¡ وأعتقد أنه كلام غير منطقي علي الإطلاق فالسن لم يمنع عبدالحميد حسن من الأداء الجيد عندما لعب أمام بلدية المحلة.
* بصراحة هل تفكر في الرحيل للاحتراف الخارجي¿
ـ أجل وهناك مشاريع عروض في الطريق للجنة الكرة عن طريق وكيلي من أندية خارجية.
* ما هي¿
ـ دعنا لا نستبق الأحداث وننتظر الوقت المناسب للإعلان عنها.
* ما حقيقة ما تردد عن تلقيك عرضاً من الإسماعيلي¿
ـ أنا لم أتلق عرضاً رسمياً.
* أفهم من كلامك أنك مستعد للعب لأي ناد محلي¿
ـ بالتأكيد شريطة أن يكون عرضا مناسبا لي وللنادي الأهلي وأدرسه جيدا بعناية حتي لو كان العرض من نادي الزمالك نفسه.
* لكن يقال إن الإسماعيلي هو الأكثر جدية لضمك من خلال صفقة تبادلية مع الأهلي¿
ـ صحيح أنني مستعد للعب للدراويش إذا كان العرض مناسباً وبعد دراسة متأنية لكني أرفض تماما أن يكون انتقالي إليه من خلال صفقة تبادلية.
* لماذا وهو أمر شائع بين الأندية¿
ـ لأنني لست بضاعة يتم تبادلها¡ فمن يرغب في ضمي عليه التقدم لشرائي لذاتي¡ وليس بهذا الشكل¡ وللعلم كل هدفي من هذا الأمر أن ألعب فقط وليس أي شيء آخر حتي لا يساء فهم قصدي.
* ألا تراه أمرا متناقضا أن تفكر في الرحيل رغم تجديد عقدك منذ عدة أيام لموسمين آخرين¿!
ـ إطلاقا فقد أردت إثبات حسن نيتي ورغم أن عقدي كان متبقيا فيه ثلاثة مواسم¡ فإنني فضلت التجديد موسمين آخرين لأنني بالفعل أحب النادي¡ وأعشقه لكنني أريد أن ألعب.
* بصراحة.. هل تعتقد أن هناك من يحاربك من أفراد الجهاز الفني¿
ـ إطلاقا فكما قلت لك سابقا هذه الأمور غير موجودة في الأهلي عكس بعض الأندية الأخري.. فالكل عندنا يحصل علي حقه وبعدالة.
* ما رأيك في مانويل جوزيه¿
ـ أفضل مدرب في مصر¡ وإذا لم يكمل مشواره مع الفريق في الموسم المقبل فبإمكانه تدريب أكبر الأندية الأوروبية¡ لأنه بالفعل مدير فني صاحب فكر تدريبي عال ومكسب لأي فريق يدربه¡ والحقيقة أن الأهلي محظوظ بوجود مدرب مثله مع الفريق.

المصري اليوم
0 Comments

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://masr.yoo7.com
 
أمير عبدالحميد يصرخ: زهقت من «دكة الاحتياط» ومستعد للانتقال للزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصروي :: الاخبار :: الاخبار المصريه-
انتقل الى: