برامج العاب كليبات وكل شيى
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شيكابالا من حق الزمالك.....مع الإيقاف 6 أشهر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 130
العمر : 26
المزاج اليوم :
مهنتي :
هوايتي :
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: شيكابالا من حق الزمالك.....مع الإيقاف 6 أشهر   الأحد يناير 27, 2008 2:25 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركته
جماهير مصر


أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بصحة تعاقد الزمالك مع شيكابالا ومدته خمس سنوات مع ايقافه عن اللعب محليا ودوليا لمدة 6 أشهر كاملة يغيب على اثرها اللاعب عن مباريات فريقة اعتبارا من اليوم،كما تأكد غيابه عن أمم أفريقيا غانا 2008.
وذكر موقع الزمالك الرسمي أن النادي تلقي فاكس رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم جاء فيه عدم قبول شكوى نادي باوك اليوناني ضد نادي الزمالك وأعتبار تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب سليم تماما من الناحية القانونية مع توقيع غرامة مالية عليه قدرها 990 ألف يورو لصالح ناديه اليوناني السابق باوك سالوني.

يأتي التطور السريع فى قضية شيكابلا متزامنا مع أنباء ترددت في اليومين الماضيين كان مصدرها موقع نادي باوك،بشأن ايقاف اللاعب توقيع عقوبة مالية عليه.

ويرجع سبب تعرض اللاعب للإيقاف إلي عدم تنفيذه - أى شيكابالا- لعقوبة مماثلة كان باوك قد وقعها عليه بسبب تغيبه عن صفوف فريقة السابق لفترة طويلة بسبب ارتباطه بالتجنيد الاجبارى فى مصر وعدم تمكنه من السفر.

هذا ويدرس نادي الزمالك حاليا – حسب الموقع الرسمي - قرارات لجنة فض المنازعات حيث سيتقدم الزمالك بإسئناف للحفاظ على حقوق نجمه شيكابالا على الرغم من عدم وجود أي عقوبات ضد النادي .

واثر هذا الفاكس خرج شيكابالا من قائمة فريقة الذي يواجه الاتصالات اليوم ضمن المرحلة الـ14 من الدوري المصري.

كما تأكد غياب اللاعب-الموقوف دوليا- عن صفوف منتخب مصر، بعد محاولات سعي فيها الجهاز الفتى للمنتخب لرفع الايقاف الدولي عن شيكابالا كى يتمكن من مشاركة منتخب مصر فى أمم أفريقيا القادمة بغانا 2008.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://masr.yoo7.com
 
شيكابالا من حق الزمالك.....مع الإيقاف 6 أشهر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصروي :: الاخبار :: الاخبار المصريه-
انتقل الى: